الحلول

إن التوجه العام في إدارة الأعمال خاصة في القطاعات الصناعية والإنتاجية هو السعي إلى تعويض اليد العاملة باستخدام الآلات. وعيله، فمنتجاتنا من مختلف الآلات ومختلف الحلول التي نقدمها تأتي كاستجابة لهذا التوجه. ففي الوقت السابق، كانت الحاجة ماسة إلى العمال في خط الإنتاج، بينما باتت الوضعية، مع الحلول التي نقدمها، مختلفة بحيث هناك حاجة إلى عدد قليل جدا من العمال، وهو ما يعني تخفيض كلفة اليد العاملة إلى حدودها الدنيا بالنسبة لمشاريع الأعمال لديكم. وفضلا عن ذلك، فقد تم تخفيض مساحة الأرضية الضرورية إلى حدودها الدنيا وهو الأمر الذي تظافر مع كل العوامل الأخرى ليزيد من فعالية الإنتاج.

  • خط تشكيل الأنابيب الأوتوماتي

  • يهدف هذا المشروع إلى جعل الآلة تحل محل الإنسان في القيام بالعديد من الأشغال. ويتم تصنيع خط الإنتاج ككل بثمان آلات، كآلات ثني الأنابيب CNC، والربوتات، إلخ والتي يتم استخدامها لثني الأنابيب في أشكال مربعة، ودائرية، وأشكال خاصة، ويمكنها أن تنتج أنواع مختلفة من الثقوب في أماكن مختلفة من الأنابيب الألومينية.

  • خط تشكيل الأنابيب الأوتوماتي

  • إن وقت كل من التلحيم، ووقت وحجم جهاز ملء اللحام النحاسي بالإضافة إلى نسبة تدفق الغاز كلها عناصر تخضع للتحكم الدقيق للآلة. وكنتيجة، يمكن التحكم في درجة حرارة التلحيم وتشكيل حوض اللحام من أجل المحافظة على جودة مستقرة وعلى أقل قدر ممكن من التفاوت المسموح به. ويقوم الروبوت بعملية التلحيم في كل نقطة بشكل مرن وذلك عبر برنامج ثابت.