الصفحة الرئيسية » المنتجات » معدات معالجة ملف المبادل الحراري » آلات توسيع ثقوب الأنابيب » آلة توسيع ثقوب الأنابيب العمودية الأوتوماتية (بدون انكماش)

آلة توسيع ثقوب الأنابيب العمودية الأوتوماتية (بدون انكماش)

رسم آلة توسيع ثقوب الأنابيب العمودية الأوتوماتية (بدون انكماش)

إن آلة توسيع ثقوب الأنابيب العمودية الأوتوماتية، والتي تسمى أيضا آلة توسيع الأنابيب، أو آلة توسيع فتحة الأنابيب، عبارة عن آلة أفقية تكون مهمتها الأساسية هي توسيع فتحات مختلف الأنابيب بشكل سليم لا تحدث معه أي تقلصات أو تشوهات في حواف هذه الأنابيب التي يتم توسيعها. وتستخدم آلة توسيع الثقوب هذه بشكل كبير لمعالجة فتحات المبادلات الحرارية بالإضافة إلى الحواف المتموجة والتي مرت بعملية التفليج. وعندما يتم توسيعها بإدخال قضيب التوسيع وكرية التوسيع إلى داخل الأنبوب النحاسي، فهذا الأخير يتوسع ويلتحم مع ريش المبادلات الحرارية بشكل يزيد في فعالية هذه الأخيرة. وتتميز آلة التوسيع هذه بقدرتها على توسيع كل أنبوب وتشكيل طرفيتيه بشكل يخفض عامل الانكماش إلى 2,5 بالمائة على الأقل، وهو ما يساهم في تخفيض تكلفة الأنابيب النحاسية بفضل الاستغلال الأمثل لجميع الأنابيب دون تعرضها للتلف بسبب عمليات توسيع ثقوبها.

  • آلة توسيع ثقوب الأنابيب العمودية الأوتوماتية (بدون انكماش)
  • التغذية اليدوية للمواد، الفترة الفاصلة فيما بين عمليتي تغذية: 40 ثانية ملفان.

وعلى العموم يمكن إجمال برامترات منتجاتنا من آلات توسيع ثقوب الأنابيب العمودية الأوتوماتية فيما يلي:

البرامترات

تدفق التشغيل: تغذية يدوية (موضعان للتعبئة)—التوسيع الأوتوماتي—التفليج والوصل مع مختلف قطع الوصل-- التفريغ

معدل الفعالية: 20 ثانية ملف.

الفترة الفاصلة فيما بين عمليتي تغذية يدوية: 40 ثانية ملفان.

وفضلا عن هذه الآلة المعيارية بالبرامترات المذكورة أعلاه، فإنه يمكننا أيضا أن نقدم إليكم هذه الآلات حسب متطلباتكم الخاصة. وعلى العموم، فإذا كنتم مهتمين بهذه الآلة فالرجاء ألا تترددوا في الاتصال بنا للاستزادة من التفاصيل حولها أو لطلب تكييفها مع حاجياتكم الخاصة. إننا نتطلع إلى التعاون معكم.

منتجات ذات علاقة
الاستفسار